في وقت سابق هذا العام أعلن تطبيق إنستاغرام عن
عمله على خوارزمية جديدة لعرض المنشورات في شاشة الخلاصات تعتمد في
ترتيبها – ليس على التوقيت الزمني للمنشور – على عدّة عوامل أهمها درجة
تفاعل هذا المنشور وتعلقه باهتمامات المستخدم نفسه.
في السابق كانت هذه الخوارزمية مُتاحة لعدد محدود من المستخدمين كنوع من
الاختبار قبل التنفيذ الفعلي، وهذا الأخير بدأ التطبيق في تطبيقه مؤخرًا
على عموم المستخدمين، لذا إن لاحظت تغيير في ترتيب المنشورات لديك اعرف أنّ
الخوارزمية الجديدة بدأ تطبيقها عليك.
جدير بالذكر أنّ الهدف الغير معلن من خوارزمية إنستاغرام الجديدة هو تشجيع
الشركات والعلامات التجارية المختلفة على شراء الإعلانات لتحسين عرض
منشوراتهم التي ستتأثر بدون شك بعد تطبيق هذه الخوارزمية.
ليست هناك تعليقات